الرباط تحتضن أول معرض للأعراس المغربية

ل ف

لأول مرة في المغرب، تحتضن مدينة الرباط في الفترة الممتدة ما بين 15 إلى 19من شهر مارس ، الدورة الأولى من المعرض الوطني للزفاف، في المركب الرياضي مولاي عبد الله، بمشاركة  الفنانة المغربية نبيلة معان،كسفيرة للمعرض في دورته الأولى.

و في ندوة صحفية أمس الخميس،صرحت ريم الزاكي، صاحبة “concept hub”أن المعرض الذي سيكون بالمركب الرياضي مولاي عبد الله،سيجمع المتخصصين والمهنيين المسؤولين من قريب أو بعيد في تحضير حفل زفاف، بدءا من العدول وصولا إلى رحلة شهر العسل.

و أضافت نتوقع أن تشهد الدورة الأولى من المعرض الذي سيمتد ل5 أيام حضور ما بين 150 و200 ألف زائر بالإضافة إلى أروقة متنوعة خاص بمسؤولين مشهورين بالتزيين و مموني الحفلات وأصحاب الأجهزة، التي لها علاقة بالأعراس مصممين للقفطان المغربي، إضافة إلى بنوك للحصول على قروض، ووكالات أسفار للاستمتاع برحلة ما بعد الزواج.

ويعتبر هذا المعرض موعدًا للقاء مهني القطاع ومنظمي حفلات الزفاف، والعرسان وعائلاتهم، ويشارك في هذا المعرض مجموعة من مموني الحفلات وأصحاب الأجهزة، التي لها علاقة بالأعراس وكل الفاعلين في هذا القطاع، وذلك في أجنحة مختلفة، وستنظم أنشطة تفاعلية للزوار والمقبلين على الزواج.

من جهته، أوضح محمد الحبابي، مدير “exrcutive tours”، أنه سيتم تخصيص وسائل للتنقل على رأس كل نصف دقيقة، لنقل الزوار من محطة الترامواي مدينة العرفان، ومحطة القطار الرباط المدينة، لإيصالهم إلى مركب مولاي عبد الله.

و يضرب هذا المعرض، موعدا مع العرسان الجدد لمساعدتهم في تنظيم ليلة العمر و معرفة الجديد و كل ما يلزمهم لتلك الليلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *