السفياني : ملايين المغاربة سينتفضون لأجل فلسطين وعملاء الداخل سينكشفون لامحالة

أحمد اركيبي

بعد إعلان مسؤوليين أمريكيين كبار أن الرئيس دونالد ترامب ، سيعترف خلال الفترة القليلة المقبلة، بالقدس عاصمة لإسرائيل، سادت حالة من الغضب بين صفوف المغاربة الذين اعتبروا هذه الخطوة في حالة تنفيذها منعطفا سياسيا خطيرا في المنطقة .
وفي هذا الصدد اعتبر خالد السفياني منسق “مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين”، أنه إذا اتخذ ترامب قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس فسيكون ذلك بمثابة إعلان حرب على الأمة العربية والإسلامية.
وأكد السفياني في اتصال مع “نون بريس” أن الشعوب العربية والإسلامية باتت مطالبة بالضغط على الأنظمة من أجل دفعها لاتخاذ قرارات حاسمة ضد الكيان الصهيوني.
وأضاف المتحدث ذاته أن الرهان كبير على الشعوب العربية وخاصة الشعب المغربي باعتباره قاطرة للتحركات الشعبيىة الكبرى من أجل فلسطين باعتبارها قضية مقدسة لدى المغاربة .
وعبر السفياني عن ثقته في توحد الشعب المغربي بكل مشاربه مع قضية فلسطين العادلة مؤكدا أن المغاربة دائما ما مايقفون جنبا إلى جنب مع القضايا العادلة .
وتابع السفياني حديثه قائلا ” الفلسطيينيون سيطلقون شرارة الانتفاضة الثالثة إذا ما صدر رسمي بنقل السفارة الأمريكية للقدس الشريف وملايين المغاربة بدورهم سيخرجون للشارع وسينتفضون لأجل القدس  أما العملاء والمتواطئون مع الكيان الصهيوني في الداخل فسينكشفون لامحالة وسيكون مصيرهم كمصير الكيان الغاصب .

  1. اقول للسيد السفيانى من هذا المنبر لاداعى لصناعة الحلقة والصياح فلن تستطيعون تغيير السياسة ولو اجتمع كل المسلمين والعرب وامريكا هى الاقوى واحتفظ لنفسك بنفسك انت ومن معك الى مناسبة اخرى للبروز لتتحفنا وتشنف اسماعنا وراء الكاميرا ببكائك على الاطلال ولغة التمنى والترجى ولغة الالتباس وتحميل الاخر المسؤولية فى ما نحن فيه الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *