القبض على متورط في الإختطاف و الإحتجاز و الإغتصاب ببني ملال

صبرين ميري

اعتقلت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، أخيرا، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب والسكر العلني البين.

و أكد مصدر، أن عملية إيقاف المعني بالأمر، تمت بعد توصل عناصر الشرطة بشكاية من طرف فتاة تفيد فيها، أنها أثناء تواجدها بحديقة عمومية فوجئت بشخص مجهول يتقدم منها ويوهمها بأنه يتوفر على سلاح أبيض من الحجم الكبير وسيعمل على إيذائها إن طلبت النجدة، ومخافة إيذائها رضخت لتوعداته والتزمت الصمت و الكتم، ولما وصل الليل وأصبحت الحديقة خالية من الزوار اقتادها بالقوة إلى مكان خال محاولا اغتصابها إلا أنها تمكنت من الإفلات منه ولاذت بالفرار.

وذكر المصدر نفسه، أن العناصر الأمنية بناء على الأوصاف التي أدلت بها الضحية في مركز الشرطة، ومن خلال التحريات التي باشرتها تم تحديد هوية الجاني وتم نصب كمين له وتم إيقافه بحي الكعيشية بمدينة بني ملال فتمت مواجهته بالمنسوب إليه فلم يجد إلا الإعتراف بالذي قام به.

وحسب المصدر فقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث ومعرفة ملابسات القضية، وللتقديم الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *