“الكاف” يصدم الجزائر بهذا القرار والأخيرة ترد

غ.د

بعد حرمانه من ترشيح أحد مسؤوليه لخوض انتخابات عضوية المكتب التنفيذي لـ”كاف”، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) تقديم طعن لدى الكونفدرالية الإفريقية (كاف).

وقال الاتحاد الجزائري في باين له إن ”المكتب التنفيذي للكاف رفض ملف ترشح نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بشير ولد زميرلي للانتخابات الخاصة بالمناصب الأربعة الشاغرة للمكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية بسبب عدم احترام الآجال القانونية لإيداع الملفات. ولهذا فقد قررت الفاف إيداع طعن لدى الكونفدرالية الافريقية واستنفاذ كل السبل القانونية من أجل استرجاع الحقوق المشروعة”.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني عن عدة قرارات اتخذها خلال اجتماع أعضاء مكتبه التنفيذي الأربعاء بمدينة الدار البيضاء، وأهمها الإعلان عن قائمة المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي في انتخابات فبراير.

وقد خلت القائمة من اسم النائب الثاني لرئيس الاتحاد الجزائري، بشير ولد زميرلي، حث كان قد تم ترشيحه مطلع شهر  دجنبر الماضي، و قال “كاف” في بيانه بأنه رفض الملف الجزائري بسبب وصوله إلى الأمانة العامة للكاف بعد انقضاء الفترة القانونية والتي كانت محددة يوم السابع من نفس الشهر.

وأعلن “كاف” بأن المرشح الوحيد عن منطقة شمال إفريقيا هو رئيس الاتحاد الليبي جمال الجعفري، الذي سيفوز بالمنصب دون عناء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *