الملك محمد السادس يحل بغانا في زيارة رسمية

غ.د

حل الملك  محمد السادس يوم الخميس 16 فبراير الجاري، بأكرا في زيارة رسمية لجمهورية غانا، وذلك في إطار جولة تقوده إلى عدد من الدول الإفريقية.

وذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن هذه الزيارة تندرج في سياق تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بلادنا بدول القارة.

وكان برفقة الملك في زيارته الأمير إسماعيل، إلى جانب وفد رسمي يضم كلا من صلاح الدين مزوار ، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك بالنيابة، ونبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة، وعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ووزير السياحة بالنيابة.

كما ضم الوفد الرسمي، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ووزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة بالنيابة، والحسين الوردي وزير الصحة، وناصر بوريطة الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

 

  1. والله انا لا افهم ماذا سنفوز من افريقيا سنة كاملة واموال الشعب تنفق بلا حق هذه الجولات السياحية لا تجدي يا صاحب الجلالة الريف أولى بالاستثمارات وهذه الأموال نحن في المغرب نحتاجها العطالة في كل بيت وشارع كفى من النفاق الصحراء مغربية ولا نحتاج لشهادة افريقيا او دعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *