تخوفات فشل دورة المجلس الوطني تؤرق هيئات “البام”

إدريس التزارني

دعت سكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ضرورة انخراط عضوات أعضاء المجلس الوطني للحزب في إنجاح الدورة المقبلة، من خلال التداول في نقط جدول أعمال تمت صياغته بعد مشاورات وتنسيق مسؤول بين كل من سكرتارية المجلس الوطني والمكتب السياسي للحزب، وفق مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي.

ودعت السكرتارية في بلاغ لها تتوفر “نون بريس” على نسخة منه مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، على احترام قـواعد الحوار المسؤول والملتزم بأخلاقيات الحزب في مناقشة القضايا الخلافية بين مكوناته، والتعبير عن مختلف المواقف والتصورات، باستحضار ضرورة توحيد الصفوف والالتفاف الصادق حول جوهر المشروع السياسي والمجتمعي الذي يحمله الحزب.

و أضاف البلاغ، أن السكرتارية ترحب بكل الملاحظات والمقترحات التي من شأنها إغناء النقاش وخلق التراكم النوعي في عمل المجلس الوطني باعتباره أعلى هيئة تقريرية في الحزب بعد المؤتمر الوطني، شريطة الالتزام التام باحترام القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب.

ونوهت السكرتارية في بلاغها بالمجهودات الاحترافية الذي تبذلها الموارد البشرية لإدارات الحزب، وطنيا و جهويا وإقليميا، وثمنت مختلف الترتيبات اللوجيستية التي يتم اتخاذها قصد خلق أفضل الأجواء، لتمر دورة المجلس الوطني المقبل، في احترام تام للضوابط التنظيمية والسياسية والأخلاقية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *