جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة تدخل على خط قضية اغتصاب قاصر وتمزيق أذنها بالقنيطرة

نورا أفرياض

تستغرب جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة، وجود شخصين طلقاء أحرار “بدوار سيدي محمد بلحمر”، التابع لمركز سوق “ثلاث الأربعاء”، عمالة القنيطرة، رغم قيامهما مؤخرا بالهجوم على مسكن الغير ومحاولتهما اغتصاب قاصرة وضربها بعنف بآلة حديدية مما نتج عنه كسور في عنقها وتمزيق أذنها وكذا تعنيف أختها القاصرة.
وقد قام الشخصان في بداية الشهر الحالي بالهجوم حوالي الثالثة صباحا على عائلة “التايك” التي كانت تغوص في نوم عميق حيث حاولا اغتصاب الطفلة البالغة من العمر ستة عشر (16) سنة. وحين مقاومتهما باستماتة رفقة أختها الأصغر منها، تلقت ضربة قوية من آلة حديدية (عثلة) على مستوى عنقها وثانية على مستوى أذنها لتفقد وعيها. كما عنفا أختها الأصغر قبل فرارهما. سيقت الضحية في حالة خطيرة وفي غيبوبة تامة إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة. وقد ظلت لمدة خمسة أيام فاقدة للوعي.
وقد قامت جمعية “ماتقيش ولادي”، بزيارة للضحية التي مازالت في حالة صحية غير مستقرة تخضع للعلاج داخل مصلحة العناية المركزة في المستشفى المذكور.
وقد تدخل رجال الدرك الملكي بالمنطقة حيث تم اعتقال الفاعلين وهما حسب تصريحات سكان المنطقة إبني رجلي سلطة بالمنطقة، والاستماع إليهما في محضر رسمي وتقديمهما إلى النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بالقنيطرة. إلا أنه تمت بعد ذلك إحالتهما على المحكمة الابتدائية بسوق الأربعاء، بتهمة الضرب والجرح مع تمتيعهما بالسراح المؤقت.

loading...
loading...
  1. نفس الشىء وقع هنا في طنجة اذ ان ابن العزوزي(ابوه مقدم بطنجة ) عربد بالمخدرات القويةو الضرب والجرح واشياء اخرى و تم طي الملف و ها هو طليق يفسد في الارض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *