رئيس الحكومة يطالب بتسريع إخراج تعميم التغطية الصحية إلى حيز الوجود

ل ف

دعا سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بتسريع إخراج مشروع قانون تعميم التغطية الصحية، لما له من أهمية بالغة لدى فئة عريضة من المواطنين.

و أكد على أن هناك مجموعة من مشاريع القوانين محالة حاليا على البرلمان، و من واجب الوزراء أن يكونوا تحت تصرف رؤساء اللجان من أجل التسريع ببرمجة مناقشة هذه المشاريع المتبقية، خاصة مشروع قانون تعميم التغطية الصحية، الذي ينتظره عدد كبير من المواطنين.

و طالب العثماني، المؤسسة التنفيدية بمساعدة  البرلمان في تسريع وثيرة العمل التشريعي وأن تكون تحت تصرف اللجان المعنية لمناقشة مشاريع القوانين المودعة في البرلمان، و التي تحمل رصيدا مهما لصالح الوطن و المواطنين.

كما حث أعضاء الحكومة، على ضرورة الوفاء بالالتزامات التي يقدمونها خلال حضورهم للجان البرلمانية الدائمة، قائلا  “الالتزامات هي وعد والتزاماتنا يجب أن ونوفي بها، وأن نعمل على تنفيذها”.

  1. حسنا الله يرضي عليك يا بني ليتمكن الجميع من الإطلاع علي مستشفياتنا الفارغة والسكانيرات العاطلة على الدوام في جميع جهات المملكة و الوجوه المستغلة المشتعلة المستغلة في هذه المستودعات عفوا المستشفيات حيثم الطبيب يخدر نفسه عوض تخدير النزلاء و ينسى مقصا أو فوطة في بطن المريض . قضيت 64 يوما في المستشفى باسبانيا من دون أن اتوفر على أي وثيقة حيث كنت مهاجرا غير شرعيا و في بلدي أو شيء لدخول المجهول هو البطاقة الوطنيه كأنك في ضيافة الشرطة لاااااااازلنا بعيدين كل البعد عن تحقيق هذه الأحلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *