سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

 

يعتمد موقع نون بريس من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة www.noonpresse.com  في تعامله على سياسة الخصوصية كما هو منصوص عليها عالميا.

وتشمل سياسة الخصوصية، كل من:

معلومات المستخدم 

يحتفظ موقع نون بريس بمعلومات المستخدم الخاصة به،  عند إدخالها. يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة به، وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

• إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي.، وفي الحالات القانونية التي تستوجب ذلك، أو عن طريق إرسال رسائل إلى المستخدم لعرض الخدمات الجديدة للموقع.

وعند تفويت أو بيع موجودات الموقع، يمكن للطرف الثالث تملك كل المعلومات الخاصة بالمستخدمين، باعتبارها جزءا من الموجودات المنقولة.

ويمكن الإفصاح عن معلومات المستخدم في الحالات التالية:

– الانصياع للالتزامات القانونية.

– تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام و/أو أي اتفاقيات أخرى.

-حماية حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمين آخرين.

إلغاء الاشتراك 

يمكن للمستخدم عندما يريد سحب موافقته على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، عن طريق الرد على وصلة “إلغاء الاشتراك” في المخاطبات القادمة منا.

حماية معلومات المستخدم الخاصة

يعدّ إرسال البيانات عبر الإنترنت أمراً لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة به، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة، تكون على مسؤوليته.

إننا في نون بريس على بمعايير الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم، فإننا نقوم بتطبيق إجراءات ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.