مساعد رونارد: نتوفر على مؤهلات اللقب

نون بريس

تحدث باتريك بومل، عن علاقته مع الناخب الوطني هيرفي رونار، وعن حظوظ الأسود في منافسة ”الكان” التي تنطلق السبت المقبل بالغابون.

وكشف مساعد مدرب المنتخب، في حديث للموقع الرسمي للجامعة، أن علاقته بالناخب الوطني انطلقت منذ سنوات، وأنه يحاول أن يساعده في شتى المجالات، واضعا رهن إشارته خبرته المتواضعة في مجال التدريب.

وقال بومل، إنه يحاول توفير الظروف المناسبة داخل المجموعة، للمدرب، حتى ينجح في اختياراته، ويضع الإستراتيجية الفعالة للنجاح في مهامه ” نعمل في العمق على توفير الظروف المناسبة لنجاح المنتخب، ولا نترك أي شيء للصدفة”.

وعبر باتريك في معرض حديثه عن سعادته بوجوده بالمغرب، حيث الظروف مواتية لتقديم عمل احترافي، وواصل” تكويني الأكاديمي يؤهلني لأكون على اطلاع بمحيط المنتخبات والأندية التي أشرف على تدريبها، من أمور تقنية وبدنية، وفي بعض الأحيان لوجستيكية”.

إلى ذلك أشار المدرب المساعد للناخب الوطني، أن المهمة لن تكون سهلة في أمم إفريقيا، ويجب رفع التحدي من اجل الوصول إلى الهدف الأسمى، وختم ” عشت لحظات تاريخية بكوت ديفوار وزامبيا بعد التتويج باللقب، وأتمنى تكرار المشهد ذاته، بعد عودتنا إلى المغرب”، مستدركا” شعور لا يقاوم حينما ترى آلاف الجماهير تهتف باسمك وتقف وراءك لتدعمك. إنه عشته في مناسبتين، وأريد أن أعيشه بالمغرب، لأنه يتوفر على لاعبين مهرة، وتنقصهم فقط بعض الجزئيات لاعتلاء ”البوديوم” في مثل هذه المنافسات”.

loading...
loading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *