أخنوش ووزيره في الفلاحة يصران على تحدي الواقع ويؤكدان وجود أضاحي بثمن 1000 و800 درهم

نون بريس

يواصل رئيس الحكومة عزيز أخنوش ووزيره في قطاع الفلاح محمد صدقي، تحدي الواقع وتكذيبه، بخصوص  أسعار المواشي والأبقار في الأسواق مع اقتراب عيد الأضحى.

ويصر عزيز أخنوش ووزيره، على وجود خرفان بسعر  1000 و 800 درهم، وهي الأسعار التي لا وجود لها على أرض الواقع، فحسب عدد من المواطنين الذين زاروا الأسواق المخصصة لبيع أضاحي العيد فإن أسعار الخرفان عرفت ارتفاعا كبيرا مقارنة بالسنة الماضية.

وكرر أخنوش تصريحات وزيره في الفلاحة حين أكد أن أسعار أضاحي العيد مقبولة  وفي متناول الكل، وهو ما رد عليه عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، بأن أخنوش يقصد في متناول وزرائه وأصحاب المناصب العليا والرواتب السمينة .

وحسب عدد ممن زاروا أسواق بيع الأضاحي في مختلف المدن المغربية، فإن الأسعار التي تحدث عنها أخنوش ووزيره، لا توجد إلا في خيالهما، بينما الواقع يؤكد أن أسعار أضاحي العيد عرفت زيادة تتراوح بين 500 و 1000 درهم مقارنة مع السنة الماضية .

ووفقا لتصريحات عدد من الفلاحين والكسابة، فإن الحديث عن خروف سعره 800 أو 1000 درهم يبقى ضربا من الخيال، بالنظر إلى ارتفاع أسعار الأعلاف وباقي المواد الفلاحية الأخرى ..

Almassae
  1. لاحول ولا قوة إلا بالله {{ إذا كنت لاتستحيي فافعل او قل ما شئت}} حكومة أصحاب المال والأعمال هي هذه :فالخرفان ب800و1000درهم وارتفاع الأسعار مرتبط بالسياق الدولي ولا وجود للتضخم ولا يمكن إعادة تشغيل لاسامير والحكومة عازمة على تطبيق برنامجها الإنتخابي…وغير ذلك من ومن فبأي وجه تتحدثون وبأي منطق تحللون وبأي إقتصاد تبنون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.