أمن البيضاء يكشف تفاصيل فيديو السرقة والمطاردة بين دراجتين ناريتين الذي هز الفيسبوك

ل ف

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مطاردة بين دراجتين ناريتين، مشفوع بتعليق يزعم بأن الأمر يتعلق بسرقة هاتف محمول بالخطف وأن المشتبه فيهما عرّضا الضحية الذي كان بدوره على متن دراجة نارية للضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، وأن هذه الوقائع تعود ليوم الخميس 23 شتنبر المنصرم.

وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهما، حيث تم توقيف واحد منهما يوم السبت 25 شتنبر المنصرم، وذلك قبل أن يتم ضبط المشتبه فيه الثاني صباح اليوم الأربعاء 6 أكتوبر الجاري وهو في حالة سكر متقدمة بمنقطة الحي الحسني بالدار البيضاء.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *