أنباء عن تعرض ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمحاولة إغتيال

أ.ر

كشفت صحيفة “برافدا” الرسوية عن سعي بعض  أفراد العائلة المالكة الموسعة في السعودية للتخلص  من ولي العهد الشاب محمد بن سلمان .

وحسب تقرير نشرته الصحيفة  فإن بعض أمراء العائلة المالكة أبدوا  عدم رضاهم عن صعود ولي العهد محمد بن سلمان السريع إلى قمة السلطة، وسيطرته شبه المطلقة على الاقتصاد والجيش السعودي بدعم من والده الطاعن في السن، الملك سلمان بن عبد العزيز.

ووفقا للصحيفة فمن المحتمل  أن يتولى محمد بن سلمان، في الأشهر القليلة المقبلة، مقاليد الحكم، نظرا لتدهور حالة والده الصحية، الذي غادر المملكة نحو  طنجة  لقضاء إجازة.

من جهة أخرى كشفت تقارير اعلامية  أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز قد تعرض لمحاولة إغتيال.

و حسب الخبر  الذي نشرته وكالة انباء فارس الايرانية فإن الشخص الذي حاول إغتيال الأمير محمد بن سلمان هو من أحد أمراء العائلة المالكة.

و أوضح الخبر أن الحالة الصحية لولي العهد السعودي الأمير محمد جيدة مشيراً إلى إعتقال منفذ محاولة الإغتيال الفاشلة.

و أفيد أن الأمير الذي نفذ محاولة الإغتيال الذي لم يُفصح عن إسمه قد أقدم على هذا العمل لمنع ولي العهد الأمير محمد من تولي العرش خلفاً لأبيه الملك سلمان.

و حسب التقارير المستندة إلى مصادر الديوان الملكي السعودي فإنه جرى تصوير شريط فيديو للملك سلمان و هو يعلن عن تنازله عن العرش و عن جميع مسؤولياته و صلاحياته لإبنه الأمير محمد ، و إنه يتم إنتظار الوقت المناسب لإذاعة هذا الشريط.

 

Almassae
  1. خبركم كذب ليش تحبون تزرعون الفتنه اعوذ بالله منكم وبعدين صحيفه فارسيه تعطي الخبر يعني اساس الكذب والدجل والنفاق
    قبح ماتفترون به
    من العراق اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شر واحفظ الشعب السعودي و ولاة امرهم من كيد الجالهين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *