أهم نصائح للعناية بشعرك في فصل الشتاء

صبرين ميري

عليك عدم الإفراط بتسريح الشعر ومهما كانت توجهات الخريف، تذكري أن الحرارة تؤثر على خصلات شعرك وتجعله ضعيفا وباهتا وخاليا من الحياة، فحاولي الحد من استخدام أدوات التسريح بالحرارة مثل مجففات الشعر أو أدوات التمليس- فالحرارة تضر بالشعر فعلا.

غيري تسريحة شعرك كلما حان موعد الموسم الجديد، تشعر السيدات في العادة بالحاجة إلى تغيير تسريحتهن والحصول على إطلالة شعر درامية مميزة. إنها فكرة جيدة جدا في الواقع شرط أن تكون مدروسة بعناية وتحت إشراف مصفف شعر محترف وموهوب. وعلى الرغم من صعوبة الأمر، إلا أن تغيير تسريحة شعرك يمكنه أن يدعم مستويات الثقة لديك.

لا تضعي قبعة أو وشاح إذا كان شعرك مبللا إذا قمت بذلك، فإن خصلات شعرك ستجف بشكل مسطح وتبدو بمظهر متلبد بشدة. في هذا الخريف، وقبل ارتداء القبعة، تأكدي من تجفيف شعرك واستخدام منتجات شعر داعمة مصممة لتضفي المزيد من الكثافة للشعر الخفيف.

استخدمي شامبو يتمتع بخصائص ترطيب فائقة. هيد آند شولدرز العناية الكاملة على سبيل المثال هو الشامبو الوحيد في فئة العناية بالشعر، القادر على تقديم نتائج تمنحك شعراً انسيابياً جميلاً ومفعماً بالترطيب. وهو يقدم ترطيب أكثر بست مرات مقارنته بمنتجات الشامبو التقليدية. وإضافة إلى ذلك، يعمل هذا المنتج الثوري على تخليص شعرك من الجفاف، ويحارب التجعّد، ويمنح فروة رأسك الترطيب اللازم، ليترك شعرك فواحاً برائحة منعشة ومظهر ناعم ورائع يمكن التحكم به بسهولة، حتى عندما يكون يومك مليئاً بالمشاغل وليس لديك الوقت لشعرك!

لا تخرجي بشعر مبلل الأمر لا يتعلق باحتمال تعرضك للمرض فقط: عندما يكون شعرك مبللا، يكون أكثر عرضة للضرر والتكسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *