إعلامي قطري: العاهل السعودي لن يقضي إجازته الصيفية بطنجة خوفا من ردة فعل المغاربة

ل ف

اعتاد الملك سلمان خلال الثلاث سنوات الأخيرة على قضاء عطلته الصيفية بعروس الشمال ،وخاصة بمنتجع “كاب سبارطيل” و الذي يضم مساحات شاطئية وغابوية، بالإضافة إلى توفرها على مشاريع سياحية عديدة.

غير أن التصويت الأخير للسعودية على الملف الأمريكي-الكندي-المكسيكي بتنظيم كأس العالم لعام 2026، على حساب ملف المغرب،طرح العديد من التساؤلاء حول تبعيات هذا التصويت، وهل سيحرم ملك السعودية من قضاء عطلته الصيفية هذه السنة بالمملكة؟

وفي هذا السياق نشر الإعلامي القطري عبد العزيز آل إسحاق في تغريدة عبر صفحته الخاصة بالتويتر،أن الملك سلمان عبد العزيز عاهل السعودية، لن يقضي عطلته الصيفية هذه السنة في المغرب كما دأب على ذلك، وكتب في تدوينته “أنباء عن أن الملك سلمان لن يقضي إجازته السنوية هذا العام في مدنية طنجة في المغرب خوفا من احتجاجات قد تشهدها المدينة بسبب موقف السعودية من ملف ترشح المغرب لكأس العالم”.

  1. هذا اصطياد في الماء العكر علاقة البلدين اقوى من ان تؤتر فيها مواقف رياضية بعيدة عن السياسة ……كل دولة لها سيادتها ومصالحها تتخد القرارات التي تراها تتماشى مع مصلحة بلدها …السعودية والامارات وغيرهما اتخدوا مواقف في صالح المغرب ووحدته الترابية اقوى واهم وارقى من تصويت لم يكن يسمن ولا يغني من جوع لان الكل مان يعلم بان الملف الاخر اقوى رياضيا وسياسيا من ملفنا ……لهذا وبعيدا عن العاطفة نقول مرحبا الف مرحبا بخادم الحرمين الشريفين في وطنه الثاني ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *