إغلاق محطة “الرباط المدينة” بشكل مفاجئ و”احتجاز” مسافرين داخلها يفجر موجة غضب

ل ف

تفاجئ عدد كبير من المسافرين المتجهين صوب محطة الرباط المدينة، صباح يومه الإثنين، بإغلاق المحطة ومنع المسافرين من الخروج.

ووجد العديد من المسافرين أنفسهم “محتجزين” و”ممنوعين” من مغادرة محطة القطار الرباط المدينة، وبعد منع القوات الأمنية المسافرين الوافدسن إليها من الخروج.

وأوضح المسافرين أنهم وأثناء اقتنائهم للتذاكر لم يتم إخبارهم بأن المحطة المذكورة سيتم إغلاقها وتم التعامل معهم بشكل عادي حتى عندما أرادوا النزول من القطار لم يتم إخبارهم بقرار إغلاق المحطة وهو الأمر الذي أثار استياء و غضب عدد من المسافرين الذين استنكرو هذا القرار “الارتجالي” في عدد من الفيديوهات التي تم تصويرها و تداولها بمنصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

ووفق الفيديوهات المتداولة فإن قرار الإغلاق لا يشمل محطات القطار بكل من الرباط أكدال و تمارة وسلا، ولا يوجد قرار، حاليا، يمنع من دخول الرباط، مما يعني أنه بإمكان المسافرين القادمين على متن القطار ولوج الرباط عبر محطة القطار “الرباط أكدال” أو محطة “تمارة” أو “سلا”.

قرار منع السفر بمحطة القطار الرباط المدينة ، صباح اليوم الإثنين 03 غشت ، واستياء كبير للمسافرين بعد القرار هذا المفاجئ .

Posted by ‎الأحداث‎ on Monday, August 3, 2020

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *