اقتطاع الراتب الشهري لزوجة صلاح الدين مزوار وانتهاؤه بصفر درهم

س.ن

اعترى الذهول عقيلة وزير الخارجية صلاح الدين مزوار، وأخرستها الصدمة، بعدما تفاجأت بوثيقة أداء راتبها الشهري وحصيلته صفر درهم، هي التي تشغل وظيفة مديرة بمؤسسة القرض الفلاحي البنكية.

وحسب ما أكدته مصادر إخبارية، فإن المؤسسة المذكورة اعتبرت أن زوجة “مزوار” موظفة شبح، وخضعت لنفس قرار الاقتطاع لجميع الموظفين الأشباح داخلها.

وذكرت ذات المصادر، أن زوجة الوزير المعنية ظلت تتقاضى راتبها الشهري البالغ حوالي 10 ملايين في الشهر، دون أن تطأ قدماها المؤسسة حيث تشتغل، والسبب أنها كانت دائما ترافق زوجها الوزير في بعض أسفاره التي تتطلبها وظيفته كوزير، حتى وإن لم تكن مدعوة بشكل رسمي لهذه الأسفار الدولية.

  1. كثيرون منا يعيشون بمبدأ أنا ومن بعدي الطوفان ويبحثون عن سلامتهم فقط وينسون أن الطوفان لا يرحم أحد ، عش مبادئك وارفض الأذى للناس ما دام بإمكانك دفعه. فالكلام لك موجه يا من وعدتنا بمراعاة مصالحنا لك ياوزير و يا والي ويا مسؤول….

    1. فعلا الرقم مجانب للحقيقة هي تأخذ سبعة ملايين وهناك مديرين في القرض الفلاحي يتقلضون أكثر من هذا الراتب غير بباك صاحبي زوجتي تعمل هناك

    2. بعض مدراء البنوك يصل رواتبهم إلى 46 مليون سنتيم شهريا هذا هو المغرب بون شاسع ما بين الحد الأدنى والأقصى

  2. 27 يوليو، 2016 الساعة 5:23 م
    كثيرون منا يعيشون بمبدأ أنا ومن بعدي الطوفان ويبحثون عن سلامتهم فقط وينسون أن الطوفان لا يرحم أحد ، عش مبادئك وارفض الأذى للناس ما دام بإمكانك دفعه. فالكلام لك موجه يا من وعدتنا بمراعاة مصالحنا لك ياوزير و يا والي ويا مسؤول….

    1. مند 1993 وانا انتظر الحكم في قضيتي المرفوعة ضدها بمحكمة سطات حيت تواطأت المحامية بلماحي مع زوجة الوزير

  3. بداية موفقة يجب أن يجري هذا الإقتطاع على كل الأشباح في جميع المرافق الدين يتوصلوآ برواتبهم بدون أن يشتغلوا

  4. لقد اعتادت هذه الطبقة من الموظفين الساميين سواء بالإدارة العمومية او القطاع الخاص ياتون على اليابس والأخضر زيادة على الامتيازات و المحسوبية و لايهمهم الوطن تلك شعارات فضفاضة تخرج من أفواههم فقط

  5. زوجها الوزير يتقاضى 4 ملايين سنتيم ، فكيف تتقاضى هي 10 ملايين سنتيم وهي مديرة عادية في بنك !!! ‘Ça m étonne

  6. انا كنت موظف ترقية من درجة إلى درجة بشهادة دبلوم التكوين المهني وصديقي ترقى بشهادة الإجازة كنا اثنان في جدول المناصب بعدما الموافقة على المناصب .حرمت من أربعة سنين من الترقية في الدرجة اطلب حقي والبحث في الموضوع بعمالة الدارالبيضاء.

  7. يجب محاكمة كل الموظفين الأشباح لاسترجاع ما كانوا يتقاضونه من المال العام دون مقابل خدماتي..
    هذا هو المطلب الذي يجب أن يتبناه الشعب ؛ وأن يتجند له بكل إمكانياته، وأن يسانده فيه الحقوقيون الوطنيون الشرفاء ..

  8. حرام و حشومة و عار ومن دواعي الفساد أن تكون زوجة وزير ضمن الموظفين الأشباح وبشهرية لا تقل عن 7 ملايين يعني أجرة وزير. ما هادا يا عباد الله. أين العدل ؟أين المواطنة التي يتغنى بها زوجها في كل تصريحاته؟ هادا خزي يجب النهوض للعمل على مواجهته بكل الوسائل المشروعة. هادو هما خدام الدولة؟ يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يقولون !! لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. حزب الأحرار و ما يدير !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *