الأحرار يجمد عضوية رئيس جماعة احساين بإقليم تارودانت بعد اعتقاله في قضية تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات

ل ف

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار تجميد عضوية رئيس جماعة احساين بإقليم تارودانت، إلى حين البث في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المختصة في أحد الملفات القضائية التي يشتبه ضلوعه فيها.

وأكدت التنسيقية الجهوية للحزب بسوس ماسة، في بيان لها، أن تجميد عضوية رئيس الجماعة المذكور سيظل ساري المفعول إلى حين صدور نتائج التحقيق من طرف المحاكم المختصة، وذلك انسجاما مع القوانين الداخلية المعمول بها داخل حزب التجمع الوطني للأحرار.

وكان رئيس الجماعة المذكور، المنتخب حديثا، قد اعتقل بعد أن أمر قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت، الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، بإيداعه السجن الفلاحي بتارودانت، على خلفية قضية تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات.

وكانت الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بتنسيق مع مراقبة التراب الوطني وسرية الدرك الملكي بتارودانت قد قامت بمداهمة إحدى الضيعات الفلاحية بإقليم تارودانت شهر شتنبر المنصرم، وهو ما أسفر عن حجز حوالي 8 أطنان من مخدر الشيرا مخبأة بعناية وسط صناديق بشاحنة بعين المكان.

هذا، و تم توقيف 11 شخصا متوطين في هذه القضية، فيما لا تزال التحقيقات جارية لتحديد كافة امتدادات هذا النشاط الإجرامي وجميع المتورطين فيه.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *