الأزمي: أعضاء البيجيدي ليسوا ملائكة ولسنا أوصياء على الإسلام

ك.ش

قال إدريس الأزمي، رئيس المجلس الوطني للبيجيدي ، إن حزب العداة و التنمية يتعرض للاستهداف بشكل متواصل.
الأزمي، الذي كان يتحدث في افتتاح برلمان الحزب، لدورته العادية الأولى في 2019 صباح اليوم السبت ، بالمعمورة ، قال : ”ما يتعرض له الحزب يتطلب منا العودة إلى أساسيات الحزب والثبات على مبادئ الحزب والالتزام بأدواره الدستورية”.
وأضاف الأزمي فيما فهم منه أنه رد على تسريب صور البرلمانية أمينة ماء العينين بدون حجاب قائلا : “أعضاؤنا ليسوا ملائكة، يتعرضون للخطأ والصواب، ولا ينبغي أن يؤثر ذلك على الأداء العام والصورة العامة للحزب أو أن يزرع الشك”.
وتابع إدريس الأزمي الإدريسي، أن الحزب لا يعتبر نفسه وصيا على الإسلام، مبينا أن مجال اشتغاله هو المجال السياسي، والانتماء إليه انتماء سياسي على أساس المواطنة.

  1. على كل حال، في مدينة الأنوار باريس يمكنها أن تلبس ما تشاء دون أن تتعرض للإزعاج و المضايقات، بل الكل سيحترم اختياراتها و قناعاتها، أما هنا حيث تسود العقلية الذكورية، حتى عند من يدعي الحداثة ، فاظهار سنتيميترات قليلة من الكعبين يعتبر دعوة مفتوحة ل… ، فلها الحق و كل الحق أن تتخد جميع الإحتياطات الضرورية لتجنب الأسوأ و خصوصا من المقربين في الحزب ، و مع كل الجدل القائم تبقى ماء العينين من الأطر المتنورة داخل الب ج د ، و قضيتها أقل أهمية مقارنة مع قضية حامي الدين المتابع في قضية قتل و عليه أن يتبث للجميع برآءته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *