الأهلي المصري يحسم صفقة ضم مدافع الرجاء البيضاوي بدر بانون

نون بريس

كشفت وسائل إعلام مصرية، يوم السبت، أن النادي لأهلي المصري لكرة القدم حسم صفقة ضم الدولي المغربي المدافع بدر بانون، لاعب نادي الرجاء البيضاوي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن بانون وقع في كشوفات الأهلي لمدة ثلاثة مواسم. ومن المنتظر أن يلتحق بفريقه الجديد، بعد نهاية جميع المسابقات التي يخوضها الفريق الأخضر خلال الموسم الجاري، وخاصة دوري أبطال إفريقيا و البطولة الاحترافية.

ونقلت ” اليوم السابع ” عن مدرب الأهلي، السويسري رينيه فايلر، إعجابه الشديد بقدرات المغربى بدر بانون، موضحا أن ” المدافع المغربي صاحب قدرات فنية عالية وطريقة أدائه ت ناسب الأهلي دائما، كما أنه ي جيد بناء الهجمات وهو ما يحتاجه لاعبو خط الدفاع “.

وتحدث المدرب السويسري عن أهمية وضرورة تدعيم دفاع الفريق، مؤكدا أنه كان ضروريا أن يتم التعاقد مع مدافع قوي من طينة بدر بانون.

من جهته أبرز موقع ” صدى البلد ” أن بانون سيصبح اللاعب الأعلى أجرا داخل النادي الأهلي بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته مليون دولار.

وتابع أن صفقة بدر بانون كلفت خزينة الأهلى مبلغ 2 مليون دولار سيتم دفعها لناديه المغربي، إضافة إلى راتب اللاعب الذي سيحصل على مليون دولار سنويا.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *