الأهلي المصري يقترح موعدا لنهائي السوبر أمام الرجاء البيضاوي

نون بريس

اقترح نادي الأهلي المصري، على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم الـ23 من شهر سبتمبر المقبل، موعدا لمواجهة السوبر الأفريقي، والتي ستجمعه بالرجاء الرياضي.

وحسب ما أشارت إليه وسائل الإعلام المصرية، فإن نادي الأهلي بسط مواعيد وجدول مبارياته في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري على “الكاف”، مقترحا الموعد المذكور أو قبله أو بعده بـ24 يوما من أجل إجراء المواجهة.

وقال سعد شلبي، مستشار التسويق والمدير التنفيذي للأهلي في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المحلية: “الأهلي يترقب وصول خطاب رسمي من الكاف بالموعد النهائي لبطولة السوبر الأفريقي، بعدما أرسل مواعيد الارتباطات الخاصة بالفريق، سواء على صعيد بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة”.

وسجل النادي المصري حضوره في كأس السوبر الأفريقي بتحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا عقب انتصاره على كايزر شيفس الجنوب أفريقي (3-0)، في المواجهة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي الجهة المقابلة، حجز “النسور الخضر” مقعدهم في النهائي بعد تتويجهم بكأس الكونفدرالية الأفريقية إثر تفوقهم على شبيبة القبائل الجزائري (2-1)، في المواجهة التي دارت تفاصيلها على أرضية ملعب “الصداقة” بكوتونو البنينية.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *