البيجيدي يدعو لتقديم دعم مالي للشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الصهيوني

غ.د

دعا محمد الحمداوي، رئيس لجنة دعم فلسطين لحزب العدالة والتنمية،إلى تقديم دعم مالي للشعب الفلسطيني من أجل مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني.

واعتبر الحمداوي، في كلمته خلال ’’مهرجان مغاربة مع الأقصى’’، الذي نظمه المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، عبر تقنية التناظر المرئي، مساء يوم الخميس 13 ماي الجاري، أن الإنفاق مما يحب الإنسان والإنفاق على القضية الفلسطينية ودعمه المالي دليل على حضورها ومركزيتها.

وشدد الحمداوي، على أن مركزية القضية الفلسطينية مؤشر على حياة الأمة وعلى أنها وإن كان في بعض الأحيان ضعف أو تهاون أو بعض التراجع ولكن استئناف الشعب الفلسطيني لرسم هذه الملحمة الكبيرة بإمكانات محدودة دليل على أن هذه القضية لا يمكن أن تموت أو أن تتوارى.

وأوضح رئيس لجنة دعم فلسطين لحزب العدالة والتنمية، أن الأمل في التحرر والصمود والاستمرار ينطلق من هذه القضية المركزية وهي قضية الشعب الفلسطيني. مشير إلى أنه يجب أن تتعدد أشكال التضامن وأن يكون فيها الابتكار والإبداع بأشكال جديدة في التضامن مع الشعب الفلسطيني والتعريف بالقضية الفلسطينية.

وعرف ’’مهرجان مغاربة مع الأقصى’’، مشاركة الشيخ كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني، والشيخ صبري عكرمة، خطيب المسجد الأقصى المبارك، وهنادي الحلواني، مرابطة بالمسجد الأقصى المبارك، والدكتور المقرئ الإدريسي أبوزيد، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *