الحارثي : عمدة فاس أبدع في تقزيم الديمقراطية والمجلس الجماعي تحول إلىى فضاء للفرجة والفكاهة

نون بريس

رسم محمد الحارثي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة فاس، صورة قاتمة عن طريقة تدبير مجلس المدينة من قبل المكتب المسير والتي بحسبه تسيء للديمقراطية وللبلاد قبل كل شيء.
وقال الحارثي في مداخلته ضمن الندوة الصحفية التي نظمها فريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة فاس، أمس الخميس 12 ماي الجاري “كيف لشخص لا يستطيع أن يدبر دورة أن يدبر مدينة، والدليل على ذلك المحطة الطرقية والوضعية التي آلت إليها، وأيضا سوق السمك والخضر الذي أصبح يعرف فوضى عارمة..”.
وأردف” الحزب الأزرق الحمامي يشتغل بمنطقي الوعود والتبريرات، الوعود في الانتخابات لاستدراج المواطنين، وملي كيحصلوا كيشتغلوا بالتبريرات”، مشيرا إلى أن فريق العدالة والتنمية في المجلس السابق ترك للسيد العمدة تركة كبيرة من الانجازات ما عليه فقط إلا أن يطورها ويحافظ عليها غير أن ما من ذلك تم..”.
وشدد على أنه بعد أن كان المجلس سابقا مكان للنقاش الجاد أصبح اليوم فصاء للفرجة والفكاهة، مردفا “خرجات عمدة فاس تخلق الفرجة والفكاهة لقد أبدع السيد العمدة في تقزيم الديمقراطية وتقديم الدورات كفرجة للمواطنين للأسف حيث أصبحت الديمقراطية تمارس بشكل غريب.”.
واعتبر الحارثي في المداخلة ذاتها، أن هذا الوضع ما هو إلا إنعكاس طبيعي لمخرجات 8 شتنبر، والوعود التي وعدت بها الحكومة، مضيفا “أعتقد أن الكفاءات التي كانوا يبشرون بها الآن تظهر على المحك، ففاقد الشيء لا يعطيه…”.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.