الشيخي: التطبيع مهدد للكيانات العربية والإسلامية

ل ف

خلف الاستقبال الحافل لمجموعة من الإسرائيليين، الأحد 25 يوليوز الجاري، بعد وصول أول رحلتين لشركتي الخطوط الجوية الإسرائيلية “العال” و”إسراير” قادمتين من تل أبيب إلى مطار مراكش المنارة الدولي.، موجة غضب واسعة من قبل عدد كبير من المغاربة و الهيئات المناهضة للتطبيع ببلادنا.

وعلق عبد الرحيم شيخي، رئيس حركة التوحيد والإصلاح، إن التطبيع مهدد للكيانات العربية والإسلامية ومهدد للوطن المغربي أيضا.

وأضاف الشيخي في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني السابع عشر لشبيبة حزب العدالة والتنمية، والمنظم تحت شعار: “نضال ديمقراطي مستمر من أجل مواصلة الإصلاح وتحقيق التنمية”، الاثنين 26 يوليوز 2021 بمراكش، أنه يجب أن ننتبه الى الاختراقات التي تتم، وأقول من هذا المنبر:   “لا مرحبا بالمجرمين في بلدنا أيا كانت ديانتهم، ولا مرحبا بالمجرمين الصهاينة على وجه الخصوص الذين يذيقون أهلنا في القدس وفي فلسطين الويلات، ويقومون بالجرائم  المتوالية المتكررة”.

وتابع “إن الجرائم المتكررة للكيان الصهيوني في غزة وفي غيرها من فلسطين تجعلنا ننبه مرة أخرى على موقفنا ضد التطبيع لأنه يحمل مخاطر على الوطن وعلى الأمة وعلى الاستقرار” . ولذلك نقول: “لا مرحبا بهؤلاء المجرمين، أيا كانت ديانتهم ولو كانوا مسلمين، سواء كانوا سياحا أو غير ذلك”.

Almassae
  1. زوار المغرب من سياح لا يأتون عندك ! من انت ؟ احذر أن تسيء لنفسك قبل الإساءة لغيرك .عاش من عرف قدره .من استشارك؟ ومن تمثل ؟بالمغرب مارستانات يمكنك زيارتها لتحسين أحوالك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *