العدالة والتنمية يبعد أمينة ماء العينين من الترشح لهياكل مجلس النواب

ك.ش

قال سليمان العمراني ، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن الأمانة العامة، صادقت على اختيار سليمان العمراني،نائبا أولا لرئيس مجلس النواب، ومريم بوجمعة، عضو الأمانة العامة للحزب، كنائبة سابعة لرئيس المجلس، وخالد البوقرعي ثبتنا مهمته مرشحا لمنصب محاسب المجلس، وعزوها العراك ثبتنا اختيارها أمينة للمجلس.


وغابت أمينة ماء العينين، عن التشكيلة الجديدة للحزب الحاكم التي تم ترشيحها لتولي مناصب في هياكل مجلس النواب، مما يؤكد الأخبار التي كانت تروج حول توجه داخل الأمانة العامة لإقصاء ماء العينين على خلفية واقعة تسريب صورها الشخصية دون حجاب خلال رحلة لها بفرنسا.


وحسب تصريحات العمراني، التي أدلى بها للموقع الرسمي للحزب فإن لقاء الأمانة العامة، الذي عقد أمس السبت 13 ابريل الجاري، صادق على هيكلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بعد “نقاش هام وغني استحضر التقديرات الضرورية وما خوله القانون للأمانة العامة في النهاية من صلاحيات المصادقة”.


كما صادقت الأمانة العامة، للبيجيدي على ترشيح عبد الله بوانو، رئيسا للجنة المالية والتنمية الاقتصادية، وذلك “لما قام به من دور هام في رئاسة هذه اللجنة”، مشيرا إلى أن هذه الترشيحات “أغلبها جاءت متناغمة ومنسجمة وترشيحات الفريق في البداية، وهذا يعتبر فصلا من فصول إعمال الديمقراطية الداخلية بحزب العدالة والتنمية، فهنيئا لنا بهذه الممارسة الديمقراطية”،حسب العمراني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *