الكيان الصهيوني يمنع المنتخب المغربي للتيكواندو من دخول الأراضي الفلسطينية 

نون بريس

منعت السلطات الإسرائيلية المنتخب المغربي للتيكواندو من الولوج إلى الأراضي الفلسطينية من أجل المشاركة في الدورة الدولية الثالثة للتايكواندو “G1″، التي دارت رحاها في جامعة بيرزيت.

الوفد المغربي الذي حرم من المشاركة في الملتقى الدولي يتكون من سكينة الصاحب – رباب اهادي – مريم خلال – وفاء العطري،على مستوى الاناث،و عمر طلحاوي – أمين الهرمازي – أيوب مكتوب – حمزة بيبسي – محمد كنون على مستوى الذكور،بالاضافة إلى مدربين ويتعلق الأمر بالمدرب عبد النبي سعودي والمدرب مصطفى العمراني.

من جهته أكد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، أن إسرائيل منعت خمس منتخبات عربية ولاعبين وشخصيات من دخول أراضي. ويتعلق الأمر بالمنتخب الأردني الفائز بالميداليات في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة في جاكارتا “آسياد، ومنتخبات دول (المغرب، قطر. البحرين، ومصر).وعدم السماح لللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو بالدخول والمشاركة، وكذا حازم النعيمات عضو الاتحاد الدولي.

وأدان الهلالي منع سلطات الاحتلال دخول عدد من الدول العربية واللاعبين والشخصيات الرياضية. مؤكداً على أن الاتحاد العربي سيبقى داعماً للاتحاد الفلسطيني الطموح لاستضافة بطولات على مستوى أعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *