المجلس الوطني للأصالة والمعاصرة يدعو أعضاءه إلى دعم الحكومة

نون بريس

عبر المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، عن اعتزازه بالجهود، التي قامت بها قواعد وقيادة الحزب منذ المؤتمر الوطني الرابع، والتي رسخت للحزب مكانته السياسية الريادية، ومكنته من احتلال المواقع المتقدمة.
واعتبر الحزب في بيانه الصادر عن الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب المنعقدة بمراكش صباح اليوم، أن النتائج التي حققها داخل المؤسسات، هي بفضل التمسك الجماعي بمبادئ الحزب، وتجسيده للصف الحداثي في الساحة السياسية والثقافية، ومناصرته العلنية لقيم التقدم وحقوق الإنسان والمساواة.
وطالب المجلس الوطني جميع أعضاء الحزب إلى تحمل المسؤولية الكاملة، والتعبئة الدائمة لتقوية التجربة الحكومية الحالية، وتوفير مختلف الشروط لإنجاحها، والإسهام بقوة في تحقيق آمال وطموح الشعب المغربي في الحرية، والديمقراطية، والتنمية، والكرامة، والعدالة الاجتماعية.
كما دعا المجلس الوطني قيادة الحزب إلى الإسراع باستكمال بناء وتجديد الهياكل الترابية للحزب، لتعزيز وتقوية البناء التنظيمي للحزب وطنيا، بما يسهل مسؤولية حزبنا في تأطير المواطنات والمواطنين، وتكوينهم سياسيا، وتعزيز قدرة الحزب الفكرية في بلورة سياسات عمومية جديدة، أو تقويم ودعم السياسات العمومية للحكومة الحالية.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.