بعد أخبار عن استقالته..اليوبي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء يعبرون عن إعجابهم بعمله وتواصله

ك.ش

تصدر محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، صفحات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء يوم أمس الجمعة، وذلك بعد رواج أخبار عن استقالته من منصبه بالوزارة بعد خلاف مع الوزير خالد أيت الطالب، والكاتب العام للوزارة.
محمد اليوبي الذي تعود المغاربة على إطلالته اليومية لتقديم الحصيلة الوبائية لفيروس كورونا ببلادنا، وخرجاته التواصلية المتميزة والدائمة، لقي تضامنا كبيرا من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
وعبر العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن تضامنهم مع اليوبي داعين، إلى ضرورة تدخل الجهات المسؤولة، لحلحلة الخلاف بينه وبين الوزير خالد آيت الطالب، وإعادة المياه لمجاريها.
واعتبر العديد من النشطاء أن استقالة اليوبي في هذه الظرفية قد يؤثر على عمل وزارة الصحة المغربية، والمجهودات المبدولة لمواجهة فيروس كورونا، على اعتبار أن اليوبي كان أحد الجنود الكبار في هذه المعركة .

Almassae
  1. ليكن في علم الجميع ان هناك لوبي في الادارة المغربية يقوم باستفزاز او طردالموظفين على اساس عرقي وهذا خطير وغريب عل مجتمعنا فالمرجو الانتباه لهذه الفءة العنصرية المنحرفة والضرب على ايديهم فنحن شعب واحد موحد وراء ملكنامنذ قرون ولن نسمح بهذه الاعمال القذرة التي تسربت لادارتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *