للأسبوع الثاني جهة فاس مكناس تواصل تسجيل حالات التعافي أكثر من حالات الإصابة

ك.ش

تواصل جهة فاس نكناس تسجيل أرقام جيدة على مستوى الوضعية الوبائية لفيروس كورونا، حيث تعرف الجهة منذ أسبوعين تسجيل عدد حالات التعافي أكثر من الإصابات الجديدة.

وحسب الحصيلة اليومية التي تعلن عنها وزارة الصحة فقد عرفت جهة فاس مكناس خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية تعافي 31 مصابا بفيروس كوفيد 19.

وبذلك يرتفع العدد الاجمالي لحالات الشفاء المؤكدة بالجهة الى 733 حالة، حسب ما علم لدى المديرية الجهوية للصحة، عند الرابعة بعد الزوال من يومه الجمعة.

في المقابل، سجلت 8 حالات إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية ليبلغ عدد المصابين في الجهة 992 حالة، وبلغ عدد الوفيات على صعيد الجهة حتى اليوم 27.

وتوزعت الإصابات بين 6 حالات في فاس و2 في الحاجب. وإجمالا، تتوزع حالات الإصابة بكوفيد 19 على صعيد الجهة بين مدن فاس (610 حالة)، الحاجب (122)، مكناس (119)، تازة (55)، صفرو (46)، إفران (20)، تاونات (13)، مولاي يعقوب (7). بينما لم يسجل إقليم بولمان أية حالة حتى الآن.

يذكر أن الحصيلة الوطنية للأربع وعشرين ساعة الماضية (حتى الرابعة بعد الزوال) أشارت إلى 121 حالة إصابة جديدة ليبلغ العدد الإجمالي للمصابين 7322، حسب وزارة الصحة.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *