بعد تفضيلها للاعب أدار ظهره لها سابقا.. الطاس تصدم جامعة القجع

غ.د

رفضت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الطعن المقدم من منير الحدادي، نجم إشبيلية الإسباني، وجامعة الكرة، على قرار “الفيفا”، برفض مشاركته مع منتخب “أسود الأطلس”.

وأرجع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قراره إلى تفسيره لأحد بنود القانون الجديد، والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استند لمشاركة الحدادي في 3 مباريات رفقة المنتخب الإسباني.

وغير الاتحاد الدولي لكرة القدم، في شهر شتنبر عدة قوانين منها مسألة ارتداء قميص المنتخبات الأخرى، حيث فرض عدة شروط أبرزها: عدم خوض اللاعب أكثر من 3 مباريات مع المنتخب، وألا تكون هذه المباريات في بطولة هامة، وأن تمر على الأقل 3 سنوات منذ مشاركته مع منتخب بلاده، وألا يكون مثل بلاده بعد بلوغ سنة الحادية والعشرين.

وفي حالة الحدادي فإن البند الأخير يقف أمام مشاركته منتخب “أسود الأطلس”، إذ شارك مع المنتخب الأولمبي الإسباني في تصفيات أمم أوروبا، خلال أشهر شتنبر وأكتوبر ونونبر لموسم 2016-2017.

Almassae
  1. ماادري السر في كثرة القضايا بين جامعة لقجع والفيفا، والطاس وو.. والمشكل يعلم الله كم من الملايين وبالاورو تصرف في سبيل اقامة دعوات امام المحاكم الرياضية، المغاربة في امس الحاجة اليها، خاصة في هذه الظروف الصعبة،
    هل هذه مجرد افتعال لقضايا لاقيمة لها؟
    ام هو تغطية عن سوء تخطيط وتسيير؟
    ماالفائدة من ان تكون بطولة مغربية ،ويتغنى بها اعلاميا ،بانها من اهم البطولات وكل لاعبي المنتخب المغربي ترعرعوا وتكونوا خارج المغرب،
    في حين اذا استدعي لاعب او اثنان من البطولة، قد يكون بمجرد در الر ماد في العيون.
    ترى متى تربط المسؤولية بالمحاسبة، ومتى تكون الرياضة من اجل الرياضة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *