بعد سيدي رحال.. شخص بحماعة النخيلة بسطات يقتل ثلاثة أشخاص من أفراد عائلته ببندقية صيد

غزلان الدحماني

جريمة مروعة تلك التي هزت جماعة “النخيلة” بإقليم سطات، اليوم الأربعاء، والتي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة، بعدما أقدم شخص عليهم إطلاق النار من بندقية صيد في ملكيته، داخل مقر سكناه.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم سطات، أن الحادث خلف مقتل ثلاثة أشخاص من أفراد عائلة الجاني (زوجته، أخوه، ابن أخيه). موضحة أن أسباب الحادث تعود إلى خلافات عائلية أقدم على إثرها الجاني على ارتكاب جريمته.

وقد قام الجاني بتسليم نفسه وبندقية الصيد لمصالح الدرك الملكي، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد على حدوث جريمة ممثالة، حيث أطلق شخص يبلغ من العمر 17 سنة بجماعة سيدي رحال الشاطئ، إقليم برشيد، النار بشكل عشوائي من بندقية صيد، في ملكية والده، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالنواصر لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأوضحت السلطات المحلية لأقليم برشيد، أن الحادث الذي وقع بجماعة سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، نفذه الشخص المذكور من بندقية صيد في ملكية والده، وهو في حالة غير عادية.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الضحيتين إلى المستشفى الإقليمي بالنواصر لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم نقل جثماني القتيلين إلى مستودع الأموات.

هذا وقد تم توقيف المعني بالأمر من طرف مصالح الدرك الملكي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه القضية.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *