بعد قناة MBC3 السعودية.. قناة “بي جونيور” القطرية تروج للشذوذ في برامج الأطفال

أ.ر

بعد أيام من خرج مذيع على قناة ( MBC3 ) السعودية المخصصة للأطفال،وهو يرتدي قميص يحمل شعار “الشواذ جنسيا”، وذلك خلال تقديمه أحد البرامج، سقطت هذه المرة قناة “بي جونيور” التابعة لمجموعة “بي إن” القطرية؛ في فضيحة مشابهة وذلك بعد عرضها مقطعاً من فيلم كارتوني يروج للشذوذ وزواج الشواذ.

وتصدر وسم “#بي_جونيور_تدعو_للشذوذ” بعد بث القناة التابعة لمجموعة قنوات “بي إن” القطرية، مشهد كارتوني للأطفال حمل إيحاءات جنسية وترويج للشذوذ الجنسي .

ويظهر في المقطع المصوّر الذي تداوّله ناشطون عبر منصة “تويتر”، أشكال متعددة من علاقات الزواج، بعضها بين امرأتين، وآخر بين شابين وبعضها بين شاب وفتاة.

كما ويظهر على ملابسهم ألوان قوس قزح التي يتخذها الشواذ شعارًا لهم.

ومن جهتها، فتحت مجموعة قنوات “بي إن” القطرية (beIN MEDIA GROUP)، تحقيقًا داخليًّا مفصلًا حول واقعة بثّ محتوى من إنتاج إحدى الشركات العالمية على قناتها المخصصة للأطفال، بعد الضجة الكبيرة.

وجاء فتح التحقيق من قبل المجموعة، بعد توارد العديد من الشكاوي بأن المحتوى يرّوج للشذوذ الجنسي، وبأن ذلك يفسد أخلاق الأطفال وميولهم الجنسي.

وأكّدت أنها اتخذت إجراءات فورية لإزالة هذا المحتوى بشكل كلي، وضمان توافق جميع البرامج مع السياسات التحريرية والأعراف والقيم النبيلة لقنوات (beIN).

Almassae
  1. ههههههه كلشي على ام بي سي السعودية ضروري باش تلصقو ليها الصفة السعودية وتزيدو توهمو خرفان اردوغان وتجيشوهم ضدها دابا ايلا كانت شي قناة مولاها مغربي وكاتبت من برا وكادير شي حاجة قبيحة شنو علاقة المغرب بيها المهم صاحب هاد المال واللي بحالو السعودية القنوات اللي كايمثلوها هما القناة الرسمية اللولى والثانية والسعودية الحج والسعودية القرآن الكريم والسعودية السنة النبوية يعني بلا ماتحاولو الاصطياد فالمياه العكرة وتضليل الناس عل الاقل تكون الرجولة فالخصومة من باب الانصاف قالك ام بي سي السعودية ههههههههههههه حيت مولاها سعودي صافي ديال السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *