تأجيل لقاء الوداد وأهلي طرابلس الليبي لهذه الأسباب

ك.ش
أعلن الاتحاد العربي رسميا عن تأجيل مباراة الوداد الرياضي وأهلي طرابلس، الذي كان مقررا إقامته بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم غد الجمعة على الساعة السابعة مساء.
 
و جاء قرار  الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل لقاء فريق الوداد الرياضي وأهلي طرابلس نظرا للظروف التي عاشها الفريق الليبي المتمثلة في مجموعة من الصعوبات في التنقل إلى المغرب.
 
من جهته اتهم الفريق الليبي في بلاغ له نشره على صفحته الرسمية على الفايس بوك، السلطات المغربية بالتماطل في إصدار تأشيرة الدخول لبعثة الفريق، الأمر الذي ترتب عنه إلغاء حجوزات الطيران ليوم الثلاثاء الماضي.
 
وأضافت الفريق الليبي في بيانه أنه ” بعد إصدار تأشيرة الدخول للبعثة يوم أمس الاربعاء كانت كل الرحلات بين تونس و الدار البيضاء ممتلئة و على الرغم من ذلك سعت إدارة النادي الأهلي الليبي لتوفير طائرة خاصة حرصاً منها على إقامة المباراة في موعدها”.
 
وحسب الفريق الليبي، فإن الاتحاد العربي سوف يحدد موعدا أخر، لاجراء مباراة الوداد الرياضي والفريق الليبي، سيحدد في شهر غشت الحالي.
 
و وجه الفريق الليبيالشكر للاتحاد العربي و أيضا الجامعة التونسية لكرة القدم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين عاتب مسؤولي الاتحاد الليبي لكرة القدم لعدم اهتمامهم بالفريق.
 
جدير بالذكر، أن لقاء فريق الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، كان مقرر اجراؤه يوم غد الجمعة بمركب محمد الخامس، على الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *