ترامب: حرب أوكرانيا والتضخم ما كانا ليحدثا لو كنت رئيسا

نون بريس

قال الرئيس السابق دونالد ترامب إن الأحداث الأخيرة التي يشهدها العالم، مثل الحرب في أوكرانيا والتضخم المتصاعد، لم تكن لتحدث لو كان رئيسا.

جاء ذلك في تعليق لترامب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به Truth Social، بشأن حالة البلاد، بينما يستعد لخوض الانتخابات الرئاسية المحتملة في عام 2024.

وقال ترامب: “لا يبدو الأمر جيدا للولايات المتحدة في الوقت الحالي؛ بسبب الحرب الكبرى التي خرجت عن السيطرة في أوروبا، والتضخم الأعلى في الذاكرة”.

وقال إن “البداية الصعبة في وول ستريت للعام وأسعار الطاقة المرتفعة ينبغي اعتبارها أنباء طيبة مقارنة بالمشكلات الأخرى المستمرة في البلاد”.

وقال ترامب في منشور على موقع Truth Social إنه “لم يكن ليحدث أي من هذه الأحداث الرهيبة لو كنت رئيسًا!!!”.

وفي وقت سابق، أكد ترامب خلال مقابلة تلفزيونية أنه كان سيهدد روسيا بغواصات نووية على خلفية غزوها لأوكرانيا، مشيرا إلى أن العملية العسكرية الروسية لم تكن لتبدأ لو ظل في البيت الأبيض.

وقال الرئيس السابق: “لو كنت رئيسا لهددت روسيا بغواصات نووية.. كنت سأخبر فلاديمير بوتين أننا سنصول ونجول في السواحل الروسية”.

وتابع ترامب: “هناك أشياء يمكننا فعلها دون مقاتلات.. حسنا ما سأفعله هو.. نحن لدينا قدرة عسكرية هائلة، كما أن الولايات المتحدة هي أعظم قوة نووية في العالم، لدينا أعظم الغواصات، أقوى الغواصات على الإطلاق”.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.