تطورات جديدة في قضية حمد الله والنيابة العامة السعودية تدخل على الخط

م.ك

يبدو أن قضية اللاعب عبد الرزاق حمدالله المحترف المغرب في صفوف النصر ستأخذ منحنى جديد وخاصة بعد أن رفضت موظفة المطار رغم تدخلات العديد من الشخصيات النصراوية التدخل لحل المشكلة وديا والتي حدثت فجر hمس اثناء مغادرة اللاعب وزوجته لمطار الملك خالد بن عبد العزيز بالرياض لقضاء إدازة قصيرة في فترة توقف مسابقة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفد اتخذت النيابة العامة السعودية، إجراءات جديدة ضد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، على خلفية أزمته في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، بعد منعه من مغادرة البلاد.

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية “واس”، أمرت النيابة بتفريغ كاميرات التصوير المحيطة بمحل الواقعة، واستدعاء الموظفين المناوبين وقت الحادثة، لضبط شهاداتهم.

وأشارت النيابة، إلى أنه جاري حاليًا استكمال إجراءات القضية، في ضوء نظام الإجراءات الجزائية، طما أكدت أنها ستحفظ للجميع حقوقهم المكفولة نظامًا، وأنها لن تتوانى في تطبيق النظام على الجميع.

 وحضر حمد الله رفقة محاميه والدكتور صفوان السويكت رئيس النادي، وتم استعراض تسجيل الكاميرات والاستماع للطرفين ، وفيما تشبتت الرقيب موظفة الأمن على أقوالها المدونة في محضر الشرطة ليلة الحادثة، استمر حمدالله أيضا في نفي ما اتهمته به، وادعى أنها وصفت زوجته بكلمة نابية.

وفي نفس السياق لازالت محاولات شخصيات كبيرة في النصر جارية وبشكل مكثف من أجل التصالح بين الطرفين والتنازل عن القضية من قبل موظفة المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *