رغم قرار دخول لاعبي المغرب الفاسي في “العزل”.. العصبة الاحترافية تصر على إجراء مباراة الفريق مع جمعية سلا الأربعاء المقبل

ك.ش

تسود حالة من الغضب وسط مكونات فريق المغرب الفاسي، بسبب إصرار العصبة الاحترافية على برمجة مباراة الفريق ضد جمعية سلا ، يوم الأربعاء المقبل، رغم تسجيل أكثر من 5 حالات بفيروس كورونا وسط أعضاء الفريق، من بينهم مدربه منير الجعواني.


واستغربت مكونات الفريق الفاسي إصرار العصبة على برمجة مباراة الفريق، رغمة التعليمات الصادرة عن المديرية الجهوية لفاس مكناس، تؤكد ضرورة خضوع جميع مكونات المغرب الفاسي للعزل الصحي، لمدة 14 يوما (من 22 يوليوز إلى غاية 4 غشت)، ما يعني “صعوبة” خوض الفريق لمباراته يوم الأربعاء.

ونشر الفريق الأصر على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “برمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مباراة المغرب الرياضي الفاسي وجمعية سلا يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، على الساعة الخامسة بعد الزوال بالمركب الرياضي بفاس”.

وأضاف البلاغ: “وسيُجري فريقنا يوم غد السبت، فحوصات أخرى لجميع الحالات المخالطة للتأكد من سلامتهم من فيروس كوفيد-19، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لخوض المباراة المقبلة”.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *