رفاق بن عبد الله يطالبون حكومة العثماني بتعبئة الموارد الصحية لرعاية مرضى كورونا

نون بريس

طالب حزب “التقدم والاشتراكية” الحكومة ببذل مزيدٍ من الجهد وتعبئة أقصى ما يمكن من الموارد والوسائل، لتجويد التكفل بالمُصابين بكورونا في جميع المراحل العلاجية، وذلك في انتظار الشروع في إجراء التلقيح وتعميمه.


رفاق بنعبد الله وفي بلاغ لمكتبهم السياسي عبروا عن تطلعهم نحو النجاح في تجاوز الوضع الوبائي الحالي، معبرين عن تقديرهم الكبير للتضحيات التي تقوم به الأطقم الصحية في مواجهة الجائحة.

من جهة أخرى قال الرفاق أنهم وقفوا عند التطور الإيجابي لقضية الوحدة الترابية على إثر العملية السلمية الناجحة لبلادنا في معبر الكركارات بالصحراء المغربية.

وأشاد في هذا السياق بالدعم الدولي المتعاظم لهذه العملية وبالتأييد الواسع للحل السياسي القائم على مقترح الحكم الذاتي في إطار السيادة المغربية، بما يضمن السلام والأمن والتنمية والتعاون المثمر بمنطقتي المغرب الكبير والساحل والصحراء.
وشدد حزب التقدم والاشتراكية على ضرورة تعزيز بلادنا لمجهودها التنموي بأقاليمنا الجنوبية، وعلى ضرورة تمتين الجبهة الداخلية من خلال مواصلة المسار الإصلاحي الديموقراطي والاقتصادي والاجتماعي.


ووجه الحزب نداء لكافة المواطنات والمواطنين من أجل الإقبال العارم على التسجيل في اللوائح الانتخابية المفتوحة خلال شهر دجنبر الجاري، كمقدمة ضرورية لضمان مشاركة سياسية واسعة في الاستحقاقات المقبلة وجعلها محطة بارزة في مسار البناء الديموقراطي الوطني.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *