ريكو فيرهوفن يطيح بالمقاتل المغربي جمال بن الصديق

نون بريس

بعد نجاحه في حسم نزالاته السابقة ضد كل من بدر هاري وطارق خبابز لمصلحته ، عاد الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن ليلحق هزيمة جديدة بمقاتل مغربي ويتعلق ألامر بـ “جمال بن الصديق” الذي فشل في التغلب على خصمه الهولندي في النزال الرئيسي لأمسية “GLORY Collision 3” والذي جرى اليوم السبت.

وافتتح المقاتل المغربي النزال باندفاع وحماس شديد خصوصا في اللحظات الأولى من النزال حيث لم يتوقف عن مهاجمة ريكو ، خاصة في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، تمكن بن صديق من إسقاط ريكو بيمينة أصابته تحت عينه اليسرى، قبل أن ينتفض هذا الأخير ويوجه العديد من اللكمات لبن الصديق، غير أن تصويت الحكام في تنقيط الجولة جاء لصالح بن صديق.

وفي الجولة الثالثة انهار بن الصديق بدنيا واستنزف مخزونه البدني وبدا أنه لم يعد قادرا على مسايرة خصمه في ظل اندفاع الوحش الهولندي وسيطرته التامة على النزال الأمر الذي دفع الحكم للإعلان عن فوز ريكو في الجولة الرابعة نظرا لعدم قدرة بن الصديق على مواصلة النزال.

Almassae
  1. والله لم نفهم شيئ! :).. لا أعتقد تماما أن جمال حصل له إجهاد في الجولة الثالثة, بدليل أنه “لم يرفع حتى يديه ليصد ضربات كانت جد سهلة الصد!” هذه مسألة غير عادية تماما :).. والله الإنسان يشعر وكأن جمال حصل عنده في الجولة الثالثة توعك في الكتف أو شيئ ما.. خصوصا أن التداريب عموما تضمن عدم الإجهاد حتى إلى جولة(افتراضية) خامسة وليس ثالثة فقط.. باختصار والله شيئ عجيب وغريب كأنه سحر هههه..
    أو أن جمال يعاني من أثار مرض السرطان الذي يجعل الإجهاد يصيبه بسرعة غير معتادة عند الرياضيين المحترفين, وهذا ابتلاء لهذا البطل للأسف.. وهذا هو الأرجح
    وإلا فمن الواضح أن جمال كان سيدمره في كل لقاءاتهما الثلاث, حيث رأيناه إما ربح بالقاضية, وإما انهزم بالضبط في “الجولة 3” بسبب إجهاد غير عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *