سينظم على شكل حفل خاص.. معطيات جديدة حول تنظيم مهرجان تذوق “البيرة” ببوسكورة

غ.د

معطيات جديدة تلك التي تم الكشف عنها بخصوص عزم غرفة الاقتصاد والصناعة الألمانية بالمغرب تنظيم مهرجان تذوق “البيرة” ببوسكورة في أكتوبر المقبلة.

فبعد أن تدولت أخبار حول إلغاء غرفة التجارة الألمانية تنظيم النسخة الأولى من مهرجان تذوق الجعة (البيرة) ببسكورة؛ ذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه سيتم تنظيم الحدث على شكل حفل خاص.

ووفقا لما نقلته “إلفايرو دي سبتة” الإسبانية، عن مصدر بغرفة التجارة الألمانية، فإنه رغم حذف المنشورات المتعلقة بهذا الحدث، إلا أن “المهرجان سينظم في وقته على شكل حفلة خاصة، وليس هناك المزيد من الأماكن المتاحة للحدث الذي سيقام يوم 28 أكتوبر في بوسكورة”.

وبرر المصدر قرار غرفة التجارة الألمانية بإزالة المنشورات، بكونه “تم بالفعل تخصيص 300 تذكرة وبالتالي لم يكن من المنطقي الاستمرار في الإعلان عن الحدث، خاصة بالنظر إلى المعارضة الشديدة للاحتفال بها”.

وكان “منتدى تعزيز الهوية”، قد أطلق قبل أيام عريضة إلكترونية، مستنكرا تنظيم المهرجان المذكور، مباشرة بعد أن أعلنت الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة بالمغرب، في 19 من يوليوز الماضي اعتزامها تنظيم النسخة الأولى من مهرجان تذوق البيرة بمنطقة بوسكورة بالبيضاء.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.