صحيفة “بيلد” الألمانية: السهر والقمار يهددان مسيرة نجم المنتخب المغربي أمين حاريث

أ.ر

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية السر وراء تراجع مستوى نجم نادي شالكه، المحترف المغربي الشاب “أمين حارث”، الذي بات على أبواب الرحيل بسبب سلوكياته.

وأعدت الصحيفة الشهير، مؤخرا تقريراً عن تصرفات “حارث” وزعمت أنه يلعب القمار ويسهر حتى ساعات متأخرة كما يأتي إلى التدريبات متعبا ويخوض بعض مباريات مع شالكه وهو غير مركز.

ونفى “حارث” هذه المعلومات، وقال في تصريحات صحفية: “حكاية القمار هذه تعود إلى أكثر من سنة، ولا أعرف لماذا نشرت صحيفة بيلد هذه القصة مؤخرا، ومنذ أكثر من سنة لم أضع قدمي في أي كازينو”.

وبدوره قال موقع “شبورت بيلد” الألماني، إن النجم المغربي الشاب لن يطير مع ناديه إلى إسبانيا، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيا هناك استعدادا للنصف الثاني من الدوري الألماني، حيث سيواصل في ألمانيا تدريباته التأهيلية بعدما تعرض في وقت سابق لإصابة عضلية أبعدته عن مباريات عدة مع شالكه.

وأشار الموقع إلى أن شالكه لا يستبعد بيع “حارث” في فترة الانتقالات الشتوية، ويشترط النادي الألماني الحصول على عرض جيد من أجل السماح للنجم المغربي الشاب بالرحيل.

وتراجع مستوى البالغ من العمر 21 عاما كثيرا خلال هذا الموسم، وجلس أكثر من مرة على دكة بدلاء ناديه، وذلك بعدما كان في الموسم الماضي واحدا من نجوم شالكه.

تجدر الإشارة إلى أن “حارث” وقع في ورطة كبيرة الصيف الماضي بعد عودته من المشاركة مع منتخب المغرب في مونديال روسيا، حيث تورط في حادث سير قتل فيه شاب بمدينة مراكش المغربية وصدر بحقه حكم بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة 780 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *