عادل تاويل..مغربي ينافس على أحسن صانع محتوى في العالم العربي على الإنترنيت

م.ك

استطاع “اليوتبر” المغربي؛ عادل تاويل، المنافسة على لقب أحسن مؤثر في العالم “العربي”؛ من خلال أكبر مسابقة لصُنّاع المحتوى في الدول العربية ودول شمال إفريقيا على الانترنيت، بمنافسة من صناع المحتوى من الجزائر والسعودية والأردن وتونس.

و يعتبر عادل تاويل ، من أبرز صناع المحتوى على الانترينت بالمغرب، بعد أن اجتاز كل تحديات مسابقة “سديم” المقامة بدولة الأردن، واستطاع بإبداعه في مجالات التصوير والمونتاج وكتابة السيناريو، التفوق بامتياز في كل أطوار المسابقة التي إنطلقت منذ 15 فبراير المنصرم، والتي ستنتهي خلال الأسبوع القادم بإختيار أحسن مؤثر في العالم “العربي”.

فبعد أسبوع واحد من إقصاء “اليوتبر” المغربي؛ رضا الوهابي، من المسابقة، بقي إبن مدينة الدار البيضاء؛ عادل تاويل؛ هو الممثل الوحيد للمغرب في أكبر مسابقة لصنّاع المحتوى، والذي يواجه الإقصاء خلال هذه المرحلة؛ بعد أن تعرض لـ”الظلم من طرف لجنة التحكيم” حسب عدد من المتتبعين للمسابقة على صعيد الدول العربية وشمال إفريقيا.

ويخوض عدد من المتابعين لـ”اليوتبر”؛ عادل تاويل، حملة على مواقع التواصل الإجتماعي بمعية مجموعة من النشطاء والفنانيين، من أجل إخراجه من دائرة الخطر، والمرور إلى الحلقة الأخيرة التي ستقام خلال الأسبوع المقبل، حيث يعول هؤلاء على عادل؛ من أجل جعل النسخة الثالثة من المسابقة الأضخم لصناع المحتوي؛ من نصيب المغرب

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *