عرض فتاة لخدماتها على الفيسبوك من أجل عملية “الإجهاض” يثير غضب المغاربة

محمد كادو

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، عرضا من إحدى الفتيات على إحدى الصفحات المهتمة بالتجارة على الموقع الأزرق تعرض فيه خدمات صادمة تتنافى مع الأخلاق و ديننا الكريم.

و توجه الفتاة صاحبة التدوينة إعلانها لكل الفتيات الحوامل خارج إطار الزواج الشرعي، من أجل إجهاضهن بطريقة آمنة حسب وصفها، للتخلص من الجنين و درءا للفضيحة التي لا تحمد عقباها إذا افتضح الأمر .

وجاء في الإعلان المثير بالمجموعة الفيسبوكية، “البنات لي طحو فمشكل وقع ليهم الحمل بغاو يطيحو جنين الاجهاض كين الحل الحمد الله دزو عندي بزااف بنات راهم طيحوه بدون مشاكل الحمد بي ثمن مناسب حتى لي بغات تعرف راسها اش حملا ولا لا مرحبا لي عندها هدي مشكل بغات تحلو مرحبا للمزيد حتى البنات لي بغاو تأكدو واش مشات ليهم غشاء البكارة ولا لا مرحبا للمزيد من معلومات مرجوً تواصل معي عبر واتساب مرحبا كل شيء فسرية تامة”.

وقد أثار الإعلان المصحوب برقم للواتساب، موجة من السخط و الغضب وسط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام صاحبته بالزندقة و الكفر و التشجيع على الرذيبلة و قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، متسائلين في نفس الوقت عن دور الجهات المختصة في استئصال مثل هذه الأمراض التي انتشرت مؤخرا و تشكل خطرا كبيرا على المغاربة يضيف ذات النشطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *