على إيقاعات البندير ..القناة الأولى تواصل استفزاز المغاربة بإعلانها عن إحياء ليلة القدر بسهرة موسيقية

أ.ر

في خطوت استفزازية لمشاعر ملايين المغاربة أعلنت القناة الأولى عبر وصلة إشهارية عن تنظيم سهرة موسيقية خاصة بليلة القدر وهو الأمر الذي أشعل موجة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

القناة وعوض الإحتفال بهذه الليلة العظيمة ببث برامج دينية هادفة اختارت إحياء سهرة موسيقية على إيقاعات البندير في استفزاز صريح للمشاعر الدينية للمغاربة .

وخلفت خطوة قناة دار البريهي غضبا عارما لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين صبوا جام غضبهم على القناة التي تمول من جيوب دافعي الضرائب .

وعلق أحد النشطاء على الموضوع قائلا”واش ماعمرك سمعتي “بسهرة ليلة القدر” ..؟ 🤔في المغرب كاينا سهرة ليلة القدر .. باش تعرف المؤامرة مكشوفة إرضاء للخط العلماني وتنفيذًا لتوصيات بنك النقد الدولي .. إلغاء أمسيات مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم .. المساجد جُلها مقفلة .. صلاة الجمعة في أغلب المساجد منعت .. صلاة التروايح مُنعت للمرة الثانية .. الكتاتيب القرآنية تشكو أمرها إلى الله .. في المقابل ازدهار سهرات الرقص والغناء الفاجر بل حتى ليلة القدر خصصوا لها سهرة بالمعازف .. فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم “.

وتابع آخر “من الاثار الجانبية لمتابعة قنوات شبه جوفاء التعرض لعنف ثقافي و عقائدي …وكأني بإعلامنا الجاف يحاول ايصال رسائل واضحة ولم يعد مكتفيا بالتشفير”.

وزاد ناشط آخر “هذا هو الاعلام الرسمي إعلام البهرجة ليلة القدر بعظمتها وشأنها لدى المسلمين تأبى القناة الرسمية الأولى الا أن تبرمج هكذا برامج في ليلة من أعظم ليالي الأمة الإسلامية “.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *