عمليات هدم تطال المحلات بالأسواق العشوائية ونشطاء يصفون الخطوة بغير الموفقة في الظرفية الراهنة

أ.ر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية عددا من المقاطع المصورة التي تظهر هدم عدد من المحلات التجارية بالأسولاق العشوائية بالعديد من المناطق بالمملكة .

واعتبر النشطاء أن عملية الهدم رغم أنها تأتي من أجل تحرير الملك العمومي إلا أنها غير موفقة في الظرفية الراهنة التي يعاني فيها أغلب أصحاب المحلات التجارية بفعل إقفال محلاتهم وتوقف مدخلولهم اليومي .

واستنكر النشطاء استهداف القوت اليومي لبعض الباعة الجائلين من خلال تكسير عرباتهم بالإضافة إلى هدم محلات مقفلة في الأصل بسبب الحجر الصحي .

واعتبر رواد مواقع التواصل أن السلطات كان الأولى بها البحث عن بديل للفئات التي هدمت محلاتها قبل الشروع في عمليات الهدم في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة .

Almassae
  1. من هم النشطاء اللي ما عجبهومش هاد الاجراء؟؟؟، ايمشيو ايعاودو لروسهوم،،، السلطة لها الحق في تنزيل القانون وقتما شاءت واينما شاءت… اصحاب العربات، يساهمون في التسيب لأصحاب المحلات التجارية الذين يساهمون في خزينة الدولة بالضرائب، في خرابهم ودفعهم الإفلاس،، وغير اللي ناض دار كروسة اوزادها حمار ولا بغل او بدا ايدور فالزناقي ديال اهم المدن المغربية الرباط الدار البيضاء فاس مراكش…. لواه خاص شوية ديال الزيار…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *