فدرالية اليسار تدعو المغاربة للاحتجاج أمام البرلمان للمطالبة بإسقاط التطبيع

نون بريس

دعت “فدرالية اليسار الديمقراطي” إلى المشاركة في الوقفة المركزية بالرباط، التي دعت لها عدة تنظيمات مغربية يوم غد الأحد 15 ماي على الساعة السادسة مساء أمام البرلمان، بمناسبة الذكرى 74 لإعلان دولة الكيان الصهيوني.

ودعت الفدرالية في بيان لها، مناضلاتها ومناضليها وجميع المواطنين والمواطنات، للمشاركة المكثفة في هذه الوفقة، تعبيرا عن مساندة الشعب الفلسطيني لاسترجاع حقوقه التاريخية، ورفضا للتطبيع والمطالبة بإسقاطه.

وكانت المبادرة المغربية للدعم والنصرة قد دعت عموم الشعب المغربي وكل القوى المجتمعية المدنية والشبابية والنسائية والحقوقية والسياسية والنقابية وكل الأحرار إلى المشاركة المكثفة في الوقفة التي دعت لها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين يوم الأحد 15 ماي 2022 على الساعة السادسة مساء أمام البرلمان بالرباط.

كما أهابت المبادرة أيضا بالمشاركة في كل الوقفات التي سيتم تنظيمها في نفس الموعد في مدن مراكش وطنجة وفاس ووجدة ومكناس وفي عدد من المدن المغربية.

ويخلد الفلسطينيون والعالم الذكرى 74 لاحتلال فلسطين من طرف الكيان الصهيوني وما خلفه من تهجير قسرى للشعب الفلسطيني وإحياء هذه المناسبة التي يتم تخليدها كل سنة في 15 من شهر ماي، حيث يشهد العالم تمادي الكيان الصهيوني في جرائمه وارهابه ضد الشعب الفلسطيني الأعزل وآخرها اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.