في بادرة طيبة.. شباب بآسفي يوزعون اللحوم لفائدة المهاجرين الأفارقة والأسر التي لم تتمكن من شراء الأضحية

ل ف

في موقف إنساني أقدمت جمعية “شباب عابر سبيل” للتنمية الاجتماعية، على توزيع  خروف لفائدة مهاجري جنوب الصحراء بمدينة أسفي، يوم العيد.

وأشارت الجمعية ذاتها أنه سيتم كذلك، توزيع حصص كبيرة من اللحوم لفائدة الأسر التي لم تتمكن من شراء أضحية العيد، كما سيتم توزيع أطباق من اللحم المجهز على طريقة المروزية لفائدة المشردين وجناح الأمراض العقلية.

وأوضحت أن هذه الأعمال الخيرية التي تقدم عليها الجمعية يساهم فيها مجموعة من المحسنين للتضامن مع الأسر المعوزة مساعدتها على المرحلة الحرجة التي تمر منها البلاد.

استمرارا لحملة العيد و في إطار تتبعنا للأشخاص في وضعية صعبة تم إمداد خروف من الحجم الكبير لفائدة مهاجري جنوب الصحراء بمدينة أسفي

استمرارا لحملة العيد و في إطار تتبعنا للأشخاص في وضعية صعبة تم إمداد خروف من الحجم الكبير لفائدة مهاجري جنوب الصحراء بمدينة أسفي، كما سيتم توزيع حصص كبيرة من اللحوم لفائدة الأسر التي لم تتمكن من شراء أضحية العيد(لايكلف الله نفسا الا وسعها )، وسيتم توزيع أطباق من اللحم المجهز على طريقة المروزية لفائدة المشردين وجناح الأمراض العقلية. شكرا لكل من يساهم في إنجاح حملاتنا الخيرية .شكرا لكل من يشجع فينا روح التضامن خصوصا في هده المرحلة الحرجة التي تمر منها البلاد وتداعياتها العميقة على الفئات المجتمعية. #شباب_عابر_سبيل #نزيدو_نفرحو_بالعيد

Posted by ‎شباب عابر سبيل‎ on Friday, July 31, 2020
Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *