في طريقة جديدة لنقل معاناتهم.. مواطنون بإنزكان يحتفلون بعيد ميلاد “حفرة” بأحد شوارع المدينة

ل ف

في مبادرة غريبة ومميزة، عبرعدد من المواطنيين بإنزكان عن تدمرهم واحتجاجهم على موقف المسؤولين في التعامل مع مشاكل الساكنة، حيث احتفلت ساكنة حي الجرف بضواحي إنزكان، نهاية الأسبوع الماضي، بعيد ميلاد “حفرة” وسط الشارع تجاوز عمرها السنة.

وحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وساكنة المدينة خلال بثهم المباشر على صفحات الفايسبوك، السبت 5 أكتوبر، فقد اجتمعت ساكنة الزنقة 680 بحي الجرف حول الحفرة التي تتوسط أحد الشوارع، من أجل الاحتفال بذكىر ميلادها بعد مرور سنه على تواجدها دون أن يحرك المسؤولون ساكنا لإصلاحها أو ترميمها.

وقامت الساكنة بإحضار الشموع والحلوى التي كُتب على وجهها “عيد ميلاد سعيد حفرتي ” مع إشارة لحي “الجرف”، قبل أن يشرعوا في ترديد أغاني وأهازيج أعياد الميلاد، احتفالا بمرور سنة على عمر الحفرة.

واعتبر النشطاء هذه المبادرة التي أقدم عليها الشباب، كأبلغ رسالة لمسؤولي المدينة باعتبارها شكل من أشكال الاحتجاج السلمي الحضاري لشباب المدينة.

آخر ماكاين فأعياد الميلاد ….عيد الميلاد الاول لحفرة بلغ صداها جميع مسؤلي المدينة دون تحريك ساكن الفكرة كانت ابلغ رسالة لمسؤولي المدينة باعتبارها شكل من أشكال الاحتجاج السلمي الحضاري لشباب مدينة الجرف شاركونا بالبارطاج #الجرف_تحتفل_بعيد_ميلاد_حفرة

Posted by Mourad Amine on Saturday, October 5, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *