كورفا سود تتوشح بالأسود احتجاجا على منعها من رفع التيفو وتعد بالرد

صبرين ميري

طالبت مجموعات المكانة المساندة لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم الجمهور بالتوشح باللون الأسود احتجاجا على منعها من رفع التيفو ضد الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت “الكورفا سود” بلاغا جاء فيه :”الكل شاهد تيفو الديربي وكل من يشاركنا شغف حب الكرة علم هذا، منذ الوهلة الأولى، من المقصود ولماذا. فما ذنب دخلة الديربي إلا أنها وصفت حاله.

فالخصم أسقطناه على حقيقته مما أذى إلى اضرابه ما بعد الصدمة، لكن بعض الجهات قررت إسقاطه على محيط معيشتها وشغفها السياسي لتحاول جاهدة إدخال المدرج الجنوبي في لعبتها السياسية القذرة.

وتابع البلاغ:”هما جهتان، الأولى في محاولتها لكسب عطف الشعب الرجاوي لاستغلاله وتسييسه لضرب أعداءها محاولة بكل الطرق تأوييل ما لا يحتمل تأوييلا لمصلحتها. والثانية قررت معاقبتها بحبس متنفسنا الوحيد”.

أفهل يعقل أن يتم اضطهادنا بسبب “تأويل” جهة أخرى لا علاقة لها، لا من بعيد أو قريب، بشغفنا؟”

وأضاف قائلا:”نقولها بالواضح، لن نسمح لأي كان أن يدخلنا وسط معركة نحن بعيدين عنها كل البعد، معركتنا الوحيدة عنوانها الرجاء ولا شيء غير الرجاء. إعلانكم الحرب على مجموعات الماغانا نعتبره مساسا بالكيان الأخضر، فترقبوا الرد.”

واسترسل:”لا يمكننا السكوت على هذه المعاملة المهينة من الجهات الأمنية، ومقاومتنا ستعود ابتداء من مباراة الغد وسنبتدؤها بعدم الباشاج و إرتداء الزي الأسود في مباراة فريقنا غدا بحول الله، وذلك برسم المباراة الأولى في دور مجموعات دوري الأبطال الإفريقي”.

هي فقط عوارض نتركها “للمؤولين” ليقرؤوها، أما نحن فلم ولن يكون شغفنا إلا أخضرا فاقع لونه، ومستعدين للدفاع عن هذا الكيان حتى آخر رمق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *