كورونا تتسلل إلى وزارة بوشارب

بوشارب
نون بريس

علمت ” نون بريس ” أنه تأكدت إصابة أحد موظفي وزارة الإسكان وسياسة المدينة والمقربين من الوزيرة بوشارب بفيروس كوفيد 19، بعد أن جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت له قبل أيام إيجابية.

ظهور هذه الإصابة خلف حالة من الرعب في أوساط الموظفين، خاصة بسبب التعتيم ومحاولة التستر على خبر الإصابة، وإستمرار الموظف المعني في الالتحاق بمقر العمل رغم ظهور أعراض المرض عليه، مما تسبب في إرتفاع كبير في عدد المخالطين وصعوبة حصرهم.

وأفادت مصادر موثوقة، أن الوزارة تعيش حالة إحتقان داخلي بسبب عدم إخضاع الموظفين للتحاليل المخبرية للكشف عن إصابتهم بالفيروس من عدمها، خاصة الذين إستفادوا منهم في وقت سابق من العطل السنوية في استهتار واضح بإرشادات وزارة الداخلية واستراتيجية وزارة الصحة الجديدة الهادفة لتوسيع دائرة الكشف المبكر.

هذا و تعييش وزارة التعمير، منذ فترة، حالة من التخبط و الضبابية في التسيير كان آخر فصولها تخصيص ميزانية ضخمة لما أسمته ”دراسة إعادة تنظيم الوزارة” متجاهلة الأزمة الخانقة التي تمر منها البلاد بسبب كورونا بالإضافة إلى إقالة مدير الموارد البشرية والذي لم يمر على تعيينه سوى شهور معدودة وإلحاقه بمدينة الداخلة كمفتش جهوي  للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *