كيف تحولين مطبخك إلى تحفة فنية من خلال اختيارك للألوان

صبرين ميري

اعتمدي اللونين الأبيض والأسود:

هذا الاسلوب هو من الأكثرعصرية اذ تشعرين من خلاله أنك انتقلت إلى نيويورك. استعملي ورق حائط أبيض يشتمل على رسوم سوداء مع كراسي مطبخ باللون الأسود ليعطيكِ مزيج رائع مع الأبيض.

– الجئي الى اللون الأبيض بشكل كامل:

ظهرت بعض المطابخ خصوصاً في الآونة الاخيرة وهي ترتكز على اللون الأبيض بالكامل، من الارضية الى الحيطان، الادوات، الطاولة ليشمل كافة التفاصيل في المطبخ. هذا اللون يبدو جميلاً ويضفي طابعاً عصرياً الى مطبخكِ لكنه قد يكون متعب اثناء التنظيف.

– أدخلي اللون الأزرق الى ديكور المطبخ:

اللون الأزرق مريح للعين ويبعث البهجة والهدوء. ما رأيكِ اللجوء الى خزائن مطبخ باللون الأزرق مع ورق حائط مزخرف وبلاط إسمنتي ليعطيك منظر جميل ومميز؟

– ادهني أحد جدران المطبخ باللون الأرجواني:

هل فكرت يوماً في أن تتخذي قراراً جريئاً في ما يتعلق بديكور منزلكِ وتحديداً المطبخ، كأن تدخلي اللون الأرجواني الى أحد حيطان مطبخك ليجعله ينبض بالحياة ويشع مرحاً؟

– استعملي الأبيض مع الرمادي:

يدخل هذان اللونان في أكثر ديكورات المطبخ، فاللون الرمادي للأحواض والأجهزة الموجودة في المطبخ مع اللون الأبيض، يعطيان تناسقاً جميلاً مريح للعين، عملي ويساهم في تحويل المطبخ لتحفة فنية.

بالإضافة إلى كل ما سبق من الوان يمكنكِ اعتمادها في مطبخكِ لتجعليه أكثر جمالاً وحيوية، لا تنسي استعمال إضاءة جيدة مريحة للعين متناسقة مع ألوان المطبخ، وضع الزهور والنباتات الجميلة وتنسيق الأماكن الخاصة بها. بالنسبة لي شخصياً، هذا أفضل جزء في ديكور المطبخ حتى لو استعنتِ بنباتات صناعية، فهي إضافة جيدة وملفتة.

أيضاً، استعملي ستائر بأسلوب مرح وقماش رقيق لنوافذ المطبخ، ابتعدي عن التكلف وتذكري دائماً أن الجمال في البساطة.

كما لا تغضي النظر عن أواني الطبخ واختاري الواناً جذابة أو على الاقل تتماشى مع تنسيق المطبخ لديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *